انتقل إلى المحتوى

محبوب من الامهات 5.0/5

الرضاعة الطبيعية هي الأفضل لطفلك

بروتين حليب الماعز سهل الهضم

كابريتا العربية

كابريميل جونيور: تركيبة حليب الماعز الجديدة للأطفال

كابريميل جونيور: تركيبة حليب الماعز الجديدة للأطفال

يتمنى الآباء رؤية أطفالهم يتمتعون بصحة جيدة في مراحل نموهم، وتتطلب الصحة الجيدة دائًما اختيار الحل الصناعي المناسب و الذي يشمل العناصر الغذائية الأساسية. تابعي القراءة للتعرف على كابريميل جونيور وعلى فوائد حليب الماعز المُغذي المثالي لتغذية طفلك.

كابريتا تقدم لكم كابريميل جونيور

تعتمد تركيبة كابريميل جونيور على حليب الماعز المخصص للأطفال من سن 3 إلى 7 سنوات. فإنها غنية بالعناصر الغذائية الأساسية والمهمة التي تضمن نمو صحي للأطفال وتطورهم. وذلك بفضل حليب الماعز الهولندي الطبيعي واللطيف. باعتبار كابريميل جونيور مصدرًا للبروتينات سهلة الهضم، فإنه الاختيار الأمثل للأطفال الذين يعانون من المعدة الحساسة.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد العناصر الأولية والبروبيوتيك المضاف في دعم صحة الأمعاء. كما تشمل هذه الوجبة الغذائية فيتامينات (سي، د، هـ) لتعزيز وظيفة جهاز المناعة بجانب توفر البروتين والكالسيوم وفيتامين د لضمان نمو الأطفال وتطورهم بشكل طبيعي. لذلك، يوفر الآباء لأطفالهم من خلال حليب كابريميل وجبة لذيذة ومُغذية تساعدهم على النمو بصحة أفضل.

ما هو كابريميل جونيور؟

يعد حليب كابريميل للأطفال المكون من حليب الماعز والمُدعم بالعناصر الغذائية الخيار الأمثل للأطفال الذين يبحثون عن مصدر لذيذ للبروتين والدهون وسهل الهضم. كما أن يتميز حليب الماعز بسهولة الهضم مقارنتاً بحليب البقر، مما يجعله خيارًا ممتازًا للأطفال الذين قد يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي أو يعانون من حساسية من حليب الأبقار.

يتكون حليب كابريميل للأطفال من حليب ماعز هولندي عالي الجودة يمتاز بتكوينه اللطيف على معدة الأطفال ويوفر مجموعة من العناصر الغذائية المهمة لنمو صحي للأطفال وضمان تطورهم. كما أن حليب الماعز مصدر غني بالبروتين الضروري لبناء الأنسجة ونموها وكذلك يحتوي على الكالسيوم وفيتامين د اللازمين لتكوين العظام والأسنان وتقويتها.

لذلك، يعد حليب كابريميل للأطفال المكون من حليب الماعز خيارًا مثاليًا للطفل المفعم بالنشاط والحيوية ويوفر احتياجه من مصادر الطاقة التي تساعده على مواصلة أنشطته.

ما هي فوائد كابريميل جونيور؟

يقدم كابريميل جونيور حلًا غذائيًا متكاملًا يدعم صحة الأطفال وتطورهم. فإنه خيار موصى به للآباء الذين يبحثون عن خيار مناسب وصحي يوفر التغذية المناسبة لأطفالهم.

  • بروتينات حليب الماعز سهلة الهضم: يقدم كابريميل جونيور بديلًا هامًا للأطفال الذين يعانون من المعدة الحساسة لأنه مصنوع من حليب الماعز, والبروتينات المتواجدة في حليب الماعز تعد أسهل هضما من البروتينات المتواجدة في حليب الأبقار. كما أن تكوين بروتينات حليب الماعز مختلف عن حليب الأبقار، مما يجعلها سهلة في الهضم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي حليب الماعز على مستويات أقل من بروتين الكازين (αs1-casein) وهو أحد البروتينات التي يصعب هضمها. ويساهم أيضًا في سهولة الهضم حيث يجعل عملية تكسير البروتين سهلة على الجسم.
  • العناصر الأساسية المتوفرة في حليب الماعز: يحتوي كابريميل جونيور على أوليغوساكاريدس والنوكلوتيدات وبروتينات (A2) الموجودة بشكل طبيعي في حليب الماعز ولها فوائد صحية. كما تتكون الأوليغوساكاريدس من مواد حيوية تغذي البكتيريا المفيدة في الأمعاء وتدعم صحة الجهاز الهضمي. أما النوكلوتيدات، فتعمل على تكوين البناء الكيميائي لجزيئات DNA وRNA وتدعم جهاز المناعة. أما بروتينات (A2) فهي أسهل هضما من بروتينات (A1) الموجودة في حليب الأبقار. كما يوفر كابريميل جونيور وجبة غذائية كاملة تعزز نمو الأطفال والبناء القوي لأجسامهم من خلال إمدادهم بالمكونات الأساسية المتوفرة في الحليب بشكل طبيعي.
  • البريوتيك والبروبيوتيك المضافين: تساعد البريوتيك والبروبيوتيك المضافين، و التي تشمل الإنولين وجي او اس و بيفيدوباكتيريوم، على دعم صحة الأمعاء. إن الإنولين وجي او اس هما بروبيوتيك يغذيان البكتيريا المفيدة في الأمعاء، بينما البروبيوتيك فيتامين ب 12 يساعد في الحفاظ على التوازن الصحي للبكتيريا الموجودة في الأمعاء. تؤدي الأمعاء دورًا هامًا في الصحة العامة وتساهم المواد الأولية والبوربيوتيك الموجودة في كابريميل جونيور على تكوين الميكروبات الصحية للأمعاء التي يمكن أن تؤدي إلى تحسين الهضم ودعم أداء وظائف جهاز المناعة وتعزيز الحالة الصحية العامة.
    • وظائف جهاز المناعة: يحتوي كابريميل على فيتامينات (سي، د، هــ) المضافة التي تدعم وظائف جهاز المناعة الطبيعية. حيث يساعد فيتامين (سي) المضاد للأكسدة على حماية الخلايا من التلف وله دور مهم في دعم وظائف جهاز المناعة. كما يؤدي فيتامين (د) دورًا ضروريًا للحفاظ على صحة العظام والأسنان، بالإضافة إلى دعم جهاز المناعة ووظائف العضلات وتحسين الصحة العامة. أما فيتامين (هـ) المضاد للأكسدة، فيساعد على حماية الخلايا من التلف وهو مهم لتعزيز وظائف جهاز المناعة. يحسن كابريميل جونيور صحة الأطفال عن طريق تعزيز جهاز المناعة لديهم من خلال توفير الفيتامينات الأساسية.
    • النمو والتطور: إن كابريميل جونيور غني بالبروتينات والكالسيوم وفيتامين د والتي بدورها تساهم في النمو وتطور الأطفال. حيث أن البروتين ضروري لبناء الأنسجة والتئامها، بينما الكالسيوم ضروري لتقوية العظام والأسنان. ويساعد فيتامين د الجسم على امتصاص الكالسيوم وهو مهم لصحة العظام. من خلال توفير هذه العناصر الغذائية الأساسية، يدعم كابريميل جونيور نمو الأطفال وتطورهم، ويساعدهم على الاستفادة من كامل إمكاناتهم.
    Benefits of Kabrimil

    متى يكون كابريميل الأكثر فائدة؟

    يعد كابريميل جونيور منتج غذائي مكون من حليب الماعز ومخصص للأطفال من سن 3 إلى 7 سنوات. كما أن حليب الماعز مصدر طبيعي ولطيف للتغذية، يتميز بسهولة الهضم، وبديل ممتاز لحليب الأبقار. يتكون كابريميل جونيور من تركيبة مخصصة لتقدم كل احتياجات طفلك من العناصر الغذائية وتعد خيارًا مناسبًا للآباء الذين يبحثون عن بديلٍ لمنتجات حليب الأبقار التقليدية.

    • الاطفال الانتقائيين: يمكن للاطفال الانتقائيين الاستفادة من كابريميل جونيور بما إنه يوفر العناصر الغذائية الأساسية للنمو الصحي والتطور. بالإضافة إلى ذلك، إن كابريميل جونيور مدّعم بحمض (دي. ايتش. ايه) وفيتامينات (سي، د، هـ) الضرورية للتمتع بحالة صحية مثالية مما يعزز من طمأنينة الآباء - حتى وإن كانوا أطفالهم انتقائيين - تجاه حصول على العناصر الغذائية اللازمة.

    • الفطام: يواجه الآباء والأطفال تحديات أثناء فترة الفطام من الحليب الصناعي. ويأتي كابريميل جونيور كخطوة تالية أسهل في تسهل عملية الفطام ويوفر بديلًا مناسبًا ومغذيًا للحليب الطازج. المميزات الرائعة لحليب الماعز تجعله خيارًا مناسبًا للأطفال الذين قد يعانون من حساسية تجاه منتجات حليب الأبقار. لذا يمكن للآباء أن يثقوا في كابريميل جونيور على أنه خيار صحي وآمن لتلبية احتياجات أطفالهم الغذائية.

    • وجبات إفطار أو وجبات خفيفة: يعتبر كابريميل جونيور خيار متعدد الاستخدامات و لذيذ لوجبات الإفطار أو كوجبة خفيفة بعد العودة من المدرسة. مذاقه الحلو بطبيعته يجعله خيارًا شائعًا لدى الأطفال ويحظى برضا الآباء عن توفير بديل غذائي صحي للوجبات الخفيفة المليئة بالسكر. يمكن التمتع بكابريميل جونيور كمشروب من الحليب اللذيذ أو إضافته إلى العصائر أو وصفات المخبوزات لإضافة قيمة غذائية لها. كما يمكن للآباء من خلال كابريميل جونيور توفير وجبة خفيفة شهية وصحية لأطفالهم يستمتعون بتناولها.

    Who is Kabrmil For

    هل يناسب طفلي؟

    عندما يتعلق الأمر بتغذية طفلك، فهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، بما في ذلك سن الطفل والحالة الصحية والاحتياجات الغذائية. لذا حليب كابريميل للأطفال المكون من حليب الماعز مصمم خصيصًا للأطفال من سن 3 إلى 7 سنوات، مما يجعله خيارًا مناسبًا للأطفال الصغار.

    لذلك، إذا كنتِ تتساءلين عن أسباب تناول حليب الماعز، فمن المهم الأخذ في الاعتبار أن حليب الماعز أسهل هضما من حليب الأبقار، ولذلك يمكن أن يكون خيارًا رائعًا للأطفال الذين قد يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي أو لديهم حساسية من حليب الأبقار.

    وبالرغم من ذلك، من المهم ملاحظة أن كابريميل جونيور غير مخصص للرضع أو الأطفال دون سن 3 سنوات، لأن لديهم احتياجات غذائية استثنائية يجب تلبيتها من خلال حليب الأم أو حليب بتركيبة مخصصة للرضع. إذا كانت لديكِ مخاوف بشأن احتياجات طفلك الغذائية أو خيارات التغذية، نوصيكِ باستشارة أخصائي رعاية صحية لتحديد أفضل حل ممكن.

    اترك تعليقا

    يرجى الملاحظة أنه سوف يتم الموافقة على التعليقات قبل نشرها.